أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

السبت، أبريل 09، 2011

غدا .. وقفة إحتجاجية تضامنية مع عمال شركة اندوراما للغزل والنسيج

كتب - محمد جمال :
ينظم عدد من الجهات والقوى السياسية غدا الثلاثاء وفقة إحتجاجية تضامنية من عمال شركة مصر للغزل والنسيج "اندراما" بشبين الكوم للتنديد بعودة الشركة قطاع عام .
يشارك فى الوقفة عمال شركة غزل المحلة وحركة 6 إبريل وشباب من ائتلاف الثورة ومجموعة من حزب العمال بعد قيام المسثمر بتخريب الشركة ووقف معظم خطوط الإنتاج بها وتشريد عمالها .
ويطالب المحتجون بعودة المفصوليين للشركة إلى العمل والمجبرين على الإستقالة ورفع الحد الادنى للأجور بالشركة إلى 1200 جنيه بالإضافة إلى رفع الحافز الشهرى وتثبيت العمالة المؤقتة .
خاصة وأن الشركة متوقفة عن العمل نهائيا من 5/3 الماضى بسبب تصاعد الإحتجاجات وعدم إقبال العمال على العمل .
وأوضح مصدر مسئول بالشركة أن الشركة كان قوامها 14 ألف عال بدأ خروجهم على المعاش المبكر من سنة 2000 للتجهيز لدخول المستثمرالهندى فى عام 2006 الذى بدأ فى تصفية الشركة ما بين خروج العاملين على المعاش المبكر والإجبار على الإستقالة والفصل التعسفى مما نجح فى تصفيتهم إلى 1600 عامل بعقود مؤقتة .
أموال الغد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة