أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الخميس، أبريل 28، 2011

مصادر : القوى العاملة وقناة المحور تسعى لإضعاف اتحاد العمال

كتب - محمد جمال :
علمت أموال الغد من مصادر مطلعة فى الإتحاد العام لنقابات عمال مصر بأن الحوار الذى دار مع وزير القوى العاملة أحمد البرعى على برنامج 90 دقيقة فى قناة المحور أمس منسقا مسبقا بهدم الإتحاد .

موضحا بانه حسب بعض المداخلات التى تم تنسيقها بواسطة معدى البرنامج وكلهم يتحدثو على عدم جدية الإتحاد فى الحفاظ على حقوق العمال .
وشكك المصدر الرفيع المستوى بأنة لا يستبعد أن يكون البرنامج مدفوع الأجر من أجل توجيهه لهدف معين يقصدة الوزير مستدلا بطريقة المذيعة التى كانت تحاورة والتى كانت بعيد كل البعد عن الحيادية والتحلى بالأخلاق المهنية .
واستغرب المصدر قائلا بأنة كيف يكون هذا الإتحاد الذى شوهه وزير القوى العاملة والذى كان يعمل فية ويشارك فى إعداد قانون العمل من سنة 2003 وتقاضى عن ذلك بعض المبالغ الكبيرة من الإتحاد العام .
كانت حرب اتهامات قد اشتعلت بين الجانبين مؤخرا والتى وصلت إلى حد اتهام وزير القوى العاملة بخيانة الأمانة وسعية إلى
تدمير اتحاد العمال والذى كان الرد بأن الوزير ليس عندة وقت للدخل فى مهاترات مع الإتحاد .
أموال الغد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة