أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الاثنين، أبريل 18، 2011

عاشور : يطالب بالتخلى عن الأهواء الشخصية والعمل على توحيد الكيان الناصرى

عاشور : يطالب بالتخلى عن الأهواء الشخصية والعمل على توحيد الكيان الناصرى

كتب – محمد جمال :

أكد سامح عاشور النائب الأول لرئيس الحزب الناصرى والقائم باعمال رئيس الحزب أن الحزب الناصرى يحتاج إلى التكاتف والتخلى عن الاهواء الشخصية واللغط فى الوقت الراهن مما يحتم علينا جميعا تجميع كل الفصائل والأطياف الناصرية التى هجرت الحزب فى وقت سابق .
و نادى عاشور بالعمل على توحيد الكيان الناصرى من أجل حزبا قويا تحتاج إليه الحياة السياسية فى هذا الوقت الصعب الذى تمر به مصر حاليا .
كما استند إلى قيامة بأعمال رئيس الحزب اعتمادا على أمرين الأول: هو التفويض الصادر من رئيس الحزب الناصرى الراحل ضياء الدين داود والذى فوض فيه النائب الأول سامح عاشور بكافة اختصاصاته وصلاحياتة , والذى أقرة المؤتمر العام للحزب المنعقد فى17/12/2010 .
والثانى : الإستناد إلى المادة 31 من اللائحة التنفيذية للحزب الناصرى التى استحدثت عام 2006 والتى نظمت كل مايتصل بمهام رئيس الحزب فى حالة عدم وجوده أو غيابة ولذلك فإن الحديث فى أمور تم حسمها من قبل يعد اختلاقا لمشكلات نحن فى غنى عنها .
مشيرا بان العبرة فى النهاية ستكون للإحتكام إلى أعلى سلطة تنظيمية للحزب ألا وهو المؤتمر العام للحزب الناصرى الذى سيعقد فى 23 من شهر ابريل الجارى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة