أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الثلاثاء، مايو 24، 2011

اتحاد العمال يطلب من البرعى إعادة حساباتة لمصلحة مصر


image
كتب محمد جمال :


طالب إسماعيل فهمى القائم باعمال الإتحاد العام لنقابات عمال مصر من أحمد البرعى وزير القوى العمالة والهجرة فى تصريح خاص لأموال الغد إعادة حساباتة من جديد فى ترتيب أوراقة وفكرة لمصلحة مصر فى هذة الأحيان ووحدة الحركة النقابية فى مصر والحد من الهجوم على اتحاد العمال وتشجيع النقابات المستقلة على ذلك .


موحا باننا ممرنا بتجربة التعددية النقابية ثم توحدنا بعد ذلك فلماذا الإصرار على تفتيت الحركة النقابية حاليا ؟ ولمصلحة من ؟


وفى نفس السياق أكد إسماعيل فهمى أنة ملتزم بجميع العهود التى وقعها مع وزير القوى العاملة بوساطة الدكتور سد مشعل وزير الإنتاج الحربى وعدم التصعيد ضدة الأن رغم وجود " حجات من تحت لتحت" على حد قولة وأفعال من الوزير نحن صابرون عيها الأن ملتزمين بعهدن معة .


من ناحية أخرى قال فهمى أن الإتحاد الحر أصبح يتدخل فى شئوننا الداخلية بل ويساعد على التدخل الأجنبى فى الشئون الداخلية فى مصر الأن بإدارة مصطفى السعيد اللبنانى الجنسية وأخر محمد الطرابلسى من منظمة العمل الدولية , فلماذا تسمح مصر بالتدخل الأجنبى فى شئونها وشئون عمالها الداخلية .


وأضاف نحن اتحاد عمال مصر الدليل القاطع على أننا لسنا نوجه من قبل الحكومة هو أن الحكومة طبعت مع إسرائيل ونحن لم نطبع حتى الأن معها إلى بعد حل القضية الفلسطينية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة