أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الثلاثاء، مايو 03، 2011

مذكرة لرئيس الوزراء من السائقين بموقف "عبود" بسبب البلطجة

كتب - محمد جمال :
تقدم مجموعة من سائقي السيارات التى تعمل فى موقف عبود من محافظات الاسكندرية والدقهلية وطنطا بمذكرة إلى الدكتورعصام شرف رئيس مجل الوزراء تطالبه خلالها بضرورة رفع الظلم الواقع عليهم من رجال الضبطية القضائية بالموقف .
وعبر السائقين خلال المذكرة عن غضبهم الشديد من إدارة الموقف التى تحسب عليهم غرامات سنوية عند التجديد إذا لم يأتو يوميا إلى الموقف رغم عدم توفر الركاب بصفة مستمرة .

وأكدو بأنهم لا يملكون إلى الحوار للدفاع  عن حقوقهم المسلوبة على أيدى مجموعة من البلطجية وخريجى السجون الذين يقومون على تشغيل الموقف العشوائى فى رمسيس والذين أصبحو وصمة عار على جبين محافظة القاهرة .
وتسأل مقدمى الإستغاثة عن عدد من البلجية والذين يقومون بتشغيل الموقف وهم " نصر كار" المتخصص فى تشغيل سيارات الإسكندرية و" السيد أمين" المتخصص فى تشغيل سيارات طنطا والمحلة والمنصورة ؟ مؤكدين أنهم اثنان من خريجى السجون ومعهم مجموعة كبيرة من المسجلين لدى جميع الأقسام .
كما طالب السائقون من رئيس الوزراء إيجاد حل لهذة المشكلة التى تفاقمت خاصة بعد تحديثهم لسياراتهم وأصبح عليهم أقساط تصل إلى 3500 جنيه شهريا بخلاف مصاريف السيارة ومصاريف أوادهم خاصة وأنهم أصبحو على مشارف السجون نتيجة لتعسرهم فى السداد .
أموال الغد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة