أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الأحد، فبراير 13، 2011

تظاهر المئات أما المقر الرئيسى للبنك الأهلى وعامر يقدم استقالته

تظاهر المئات بالبنك الأهلى أما المقر الرئيسى يطالبون بحل مجلس الإدارة
كتب – محمد جمال : 
 
دخل مئات الموظفين بالبنك الاهلى بكورنيش النيل في اضراب اليوم الاحد ، مطالبين بتثبيت العاملين وضم جمعية خدمات العاملين الى البنك الاهلى .
وطالب العاملين بالتحقيق مع رئيس البنك وحل المجلس بالكامل ، نتيجة صرف 80 مليون جنيه لتغيير شعار البنك ولم يقوموا بذلك ، اضافة الى تعيين بعض العامليين بالمحسوبيات .
كما طالبو بالنظر الى تقرير تقرير الجهاز المركزي نتيجة احتساب البنك في ميزانيته ارباح وهمية وغير حقيقية ، بالاضافة الى النظر في استجواب النائب جمال ظهران للتحقيق في مجلس الشعب نتيجة  المرتبات الخرافية والتى يحصل عليها مجموعه من العاملين في البنك وتوقف التحقيق  .
واكد العاملين على دخولهم في اعتصام مفتوح اعتبارا من اليوم حتى يتم تحقيق مطالبهم ، من تواجدت القوات المسلحة حول البنك لحمايته وتامين ودائع المواطنين .
 وطارق عامر يقدم استقالتة من رئاسة البنك


 قدم طارق عامر رئيس البنك الاهلى صباح اليوم استقالته ، وقام بارسالها عبر البريد الالكترونى لكافة العاملين .
وحصلت اموال الغد على نسخة من استقالة رئيس البنك التى جائت تزامنا مع تظاهر اكثر من الف ونصف عامل وموظف بالبنك بخلاف اصحاب المعاشات.
طالب العاملون بحل مجلس الادارة والتحقيق مع عامر لقيامه بصرف نحو 80 مليون جنيه لتغيير شعار البنك ، مؤكدين انه لم يقدم على ذلك حتى الان .
طالب العاملون بالنظر الى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ، بسبب قيام البنك باحتساب ارباح وهمية وغير حقيقية في ميزانيته ، كما طالبو بالنظر في استجواب النائب جمال ظهران للتحقيق مع رئيس البنك في المرتبات الخرافية التى يحصل عليها مجموعه من العاملين في البنك .
واكد العاملون على دخولهم في اعتصام مفتوح اعتبارا من اليوم الاحد حتى يتم تحقيق مطالبهم ، تواجدت القوات المسلحة بكثافة حول البنك لحمايته وتامين ودائع المواطنين .
ومن  جانبه اكد هشام عكاشة نائب رئيس البنك انه في حالة موافقة المسئولين بالدوله على استقالة عامر سوف يقدم على تقديم استقالته من البنك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة