أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

السبت، فبراير 12، 2011

محمد جمال يكتب

الشعب أغرق النظام


بقلم  محمد جمال


أغرقنا النظام بكل قبطانه المدربون والمؤهلون الذين ركبو السفينة فى الإتجاه المعاكس للشعب ناحية قناة الجزيرة وذلك بعد أن قال الشعب كلمته وأغرق نظامة الفاسد بالكامل وأصر عليها .

وبعد الإصرار المحمود للشباب لليومين الأولين من الثورة شاركهم السياسيون المزعومين أنهم أصحاب الأجندات ولا أقول غير المصرية وركبو الموجة وتحكمو فى اتجاهها حتى لحق الغرق أهله .

ويبدو والله أعلم أن المركب الذى كان يركبة مبارك هو وعصابته كان مخروما منذ أكثرمن 30 عاما وهى مدة الصلاحية التى ححدها الله سبحانة وتعالى لهذه السفينة رغم أن القبطان والبطانة الفاسدة التى تم القبض على من نهبها مؤخرا كانو يضعون أيديهم بكل شدة وحذر على هذا الخرم حتى يستمر أطول فترة ممكنة ويستمر الصياد فى الصيد غير المبرر لجيوب الأسماك البشرية الرحيمة الصبورة حتى طفحت الأسماك الدم وبدأو يأكلون بعضهم البعض حتى جاء يوم 25 يناير الذى قررت فية هذه الإسماك التوحد لتوسيع خرم هذا المركب وإغراقه وقلبه على من فيه والبدأ فى إدارته من جديد .

حتى جاء الوعد الحق واختفت الأوهام الباطلة والمراوغة التى فات أوانها .. حتى إذا أدركة الغرق قال أمنت بكل مطالب شبابكم الشريف وأنا من المصريين , فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك أية وإن كثيرا ممن الناس عن أياتنا لغافلون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة