أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الاثنين، سبتمبر 26، 2011

محمد جمال يكتب ...



الإعلامى محمد جمال

دائما ما أفكر كثير وأتمنى العودة لزمن جميل خاصة قبل أن أنام و أضع رأسى على المخدة , أقول يا د يا محمد  هو ممكن كمال الجنزورى وحسب الله الكفراوى عظماء عصرهم الذى مضى ممكن يكونو عظماء عصرهم الذى سيأتى , تصدق ممكن .. الأول كان أعظم رئيس وزراء جاء إلى مصر بعد ثورة يوليو1952 والثانى أعظم من ولدت مصر فى مجال التعمير والبناء .
ولذا أتسائل هل من الممكن أن تكون افتكاستى هذه قبل النوم حقيقية فى يوم من الأيام أم تكون كابوس زى أى كابوس - الله أعلم – وإذا كانت حقيقية فهل من الممكن أو أوصف بالدجل والشعوزة وأكون أعرف الحجات وهى طايرة فى الجو لأن أمنتيتى أصبحت حقيقة أم أوصف بأنى أعلم أسرار فى الدولة من مصادر قلبية – الله أعلم – التاريخ هو الحكم .
طب خدنى على أد عقلى وخلينى أتسائل ماذا يخبئ لنا الجنزورى لو أضحى رئيس للوزراء بدلا من الغلبان عصام شرف خلال شهر  مثلا من الأن , وماذا يخبئ حسب الله الكفراوى لمصر لو بات كأكبر رأس فى مجال الإسكان والتعمير ولا أقصد بذلك أن يكون وزيرا للإسكان , كلام طاير فى الجو ولا أعرف حضرتك كقارئ فاهم حاجة ولا زى حلاتى أو فاهم وبتعمل عبيط .
غريبة أوى , ماذا لو أصبحت افتكاستى حقيقة فى يوم من الأيام ويكون الإثنين على أجندة مصر على أساس أنهم هم الملجأ والملاز الأوحد لتساؤلات وتشاورات واستشارات حكومة شرف الحالية فى كل كبيرة وصغيرة , الكلام بدأ يكبر ويبقى كتير وربنا يسهل ويستر.
فيا ترى يا هل ترى هل ممكن كلامى دة يكون حقيقة بعد شهر ونقول للزمان ارجع يازمان أم هذه افتكاسة زى أى أمنيه وحلم زى أى حلم وكلام زى أى كلام , أحسن حاجة أن محدش فاهم حاجة فى البلد دى .

محمد جمال يكتب فى أموال الغد .. افتكاسة والجنزورى هو البطل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة