أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

القومية للأسمنت تبدأ تنفيذ مشروع حماية البيئة الشهر القادم



المشرؤع سيكلف الشركة نصف مليار جنيه


تعتزم شركة القومية للأسمنت التابعة لقطاع الأعمال العام البدأ فى تنفيذ المرحلة الأولة من مشروعها الجديد لتحسين البيئة خلال الشهر القادم على أن يتم الإنتهاء من المشروع خلال 20 شهر من الأن .

عبد الباسط الجابرى رئيس القطاع الإدارى بالشركة قال لأموال الغد أن تكلفة المشروع حسب مراحلها  حيث يكلف الشركة أكثر من نصف مليار جنيه بما يكفل التحسين البيئ والإنتاجى.

أوضح أن ذلك يكون من خلال تحديث نظام الطحن والفلاتر ومخارج الأفران واستحداث أنظمة جديدة أقل انبعاثا وهو بمثابة مشروع قومى لتحسين البيئة فى المنطقة مشيرا بأن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 14001 بالإضاة إلى شهادة المطابقة للمواصفات الأوربية لإمكانية التصدير إلى أسواق الإتحاد الأوربى .

كما قامت الشركة سابقا بالاشتراك فى المشروع البيئى العالمى تحت إشراف جهاز شئون البيئة والبنك الدولى فقامت بشراء وحدتين لشفط وكنس ورش الأتربة فى الطرقات الرئيسية والفرعية بداخل الشركة.

و تحديث نظم ماكينات تعبئة الأسمنت حتى تضمن نظافة البيئة الداخلية من الأتربة العالقة والمستنشقة والوصول بهما إلى ما هو أدنى من حدود القانون بالإضافة إلى زراعة مساحة 100 فدان لتحسين البيئة الداخلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة