أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الأربعاء، سبتمبر 14، 2011

النقل والهندسة ومالتى استرادا تستقر على العامرية لإقامة مصنع إطارات الركوب بتكلفة 350 مليون دولار

المكان الجديد يوفر 50% من تكلفة المشروع

كتب – محمد جمال

استقرت شركة النقل والهندسة التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية على منطقة العامرية لإقامة مصنعها الجديد لإطارات سيارت الركوب بالتعاون مع شركة مالتى استرادا .
قال المهندس طاهر سلامة رئيس شركة النقل والهندسة لـ " أموال الغد" أن الشركة استقرت تمام على اختيار منطقة العامرية بدلا من كفر الدوار لإقامة المشروع نظرا للمميزات التى يوفرها المكان الجديد من انخفاض فى التكلفة الإنتاجية بنسبة 50% عن إقامته فى كفر الدوار نظرا لصلاحية التربة لإقامة معاملها كما لا يحتاج المكان الجديد إلى دق خوازيق كثيرة بالإضافة إلى وفرة الإمكانيات اللوجستية من الغاز الطبيعى والمياة والبخار أكثر من كفر الدوار .
وأضاف سلامة أن شركة مالتى استرادا الإندونيسية وافقت تمام على هذا المكان كما تم الاستقرار على التكلفة الإجمالية للمشروع والتى تبلغ 350 مليون دولار .
وأوضح أنة لم يتم حتى الأن أى خطوات تنفيذية للمشروع نظرا لدراسات الجدوى التى تجرى جتى الأن ومن المتوقع أن يتم البدأ فى المشروع بداية 2012 .

كانت أموال الغد قد انفردت بتعاقد شركة النقل والهندسة التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية عقد شراكة مع الشركة الأندونيسية " مالتى استرادا " المتخصصة فى صناعة إطارات سيارات الركوب لكفاية السوق المحلية منها بعد عجز الشركة المصرية عن كفاية الإستهلاك المحلى , كما تساهم شركة مالتى استراد بقيمة 40% من قيمة المشروع . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة