أصل وفصل - بقلم محمد جمال 30% انخفاضا فى إنتاج الدلتا لحليج الأقطان 300 مليون جنيه لإنشاء وحدة لإنتاج الأمونيا بـ "الدلتا للأسمدة " محمد جمال حمزة خلال حواره مع وزير الإستثمار اسامة صالح " مليار جنية مديونية شركة مصر لتصدير الأقطات لدى شركات الغزل القابضة تسدد ديونها للبنوك بأصول "العامة للتجارة والكيماويات" "محمد جمال حمزة خلال حوارة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "المحاريث والهندسة" ترفع رأس مالهى 35 مليون جنيه

الجمعة، أبريل 15، 2016

انطلاق "سيادة المواطن" أول موقع يحرره للمواطن فى الشرق الأوسط










انطلف موقع سيادة المواطن بشكل رسمى فى ثوب جديد فى سماء الإعلام الإليكترونى المصرى والعربى ليكون أول موقع من نوعه فى العالم العربى يعطى القلم للمواطن لكى يكتب ويستغيث ويطلب ما يشاء، فيجد أماله وأحلامه وتطلعاته بمجرد النشر بين يدى المسؤول أولا والرأى العام أخرا.
أكثر من 1000 صحافى مصرى يراسلون موقع سيادة المواطن بمختلف حوارى وميادين مصر ناقلين الحدث والخبر بإيجابيه وسلبه إلى الرأى العام مباشرة، وسط تفاعل ملحوظ من الحكومة المصرية التى ترد بشكل سريع لحل مشاكل المواطنين فى سابقة لم تكن معهودة فى تاريخ علاقة السلطة التنفيذية بالمواطن عبر السلطة الإعلامية.
ويستخدم موقع سيادة المواطن شعار (سيادة المواطن: بوابتك للمسئول) و (سيادة المواطن: أنت من تصنع الحدث)، x5cvnmويستهدف الوصول بعدد الكتاب والمراسلين إلى أكثر من 10 ملايين مراسل وصحفى بنهاية عام 2016 الجارى.
ويتيح الموقع خدمة التواصل السريع والسهل مع المواطنين عبر تطبيقه المتميز بحيث يستطيع المواطن الدخول على هذا اللينك أو الزر على تلك الصورة المتاحة على يسار الموقع ليستطيع من خلالها تسجيل كل ما يريد وإرفاق صورة أو فيديو أو مستند وإرساله لإدارة تحرير الموقع.
سيادة المواطن ، (لو عندك مشكلة فى قريتك ولو ماشى فى الشارع ولقيت مخالفة ولو حابب تبعت استغاثة لمسئول، ولو نفسك تقول حاجة وحد يسمعها ولو عندك فكرة نفسك توصل لحد يطبقها، لا تتردد فى أن تكتبها وترفق معها أى صور أو مستندات أو فيديوهات).
موقع سيادة المواطن يستقبلها منك ويحررها على صفحاته وينشرها بنفس نصها دون تعديل.. ثم ارسل مع الموضوع اسمك وقريتك والمدينة التابعة لها وفى أى محافظة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ِشاركنا برأيك


مقالات الكاتب * محمد جمال حمزة