>> شعلان : خفض الأسعار 20 % ساعدت على جذب الجمهور على الشراء مقارنة بالقطاع الخاص
قدر طارق شعلان رئيس قطاع شركات المجمعات
بالشركة القابضة للصناعات الغذائية أن تصل فاتورة إجمالى مبيعات شركات المجمعات
الثلاثة التابعة " النيل والأهرام و
اسكندرية" إلى 50 مليون جنيه لكل
شركة خلال موسم العيد وذلك بسبب الإقبال الشديد والغير متوقع الذى شهدته الشركات
من قبل المواطنين على المجمعات الحكومية .
وأوضح شعلان فى تصريحات خاصة لـ "الصباح " أن الإقبال كان نتاجا لحالة الطوارئ التى أعلنتها الشركة القابضة
استعدادا لموسم عيد الأضحى المبارك والمرور اليومى على المجمعات فى كل المناطقة ,
الذى أدى إلى رتفاع مستوى الخدمة التى قدمتها الشركات الثلاثة مدفوعة بإخفاض
الأسعار 20% عن سلاسل القطاع الخاصعلى مستوى اللحوم بمختلف أنواعها وجميع السلعالإستراتيجية الأخرى , مشيرا بأن أسعار اللحومئ هذا العام جاءت مقاربة للعام
الماضى .
وفى نفس السياق أكد محسن زاهر رئيس شركةالنيل للمجمعات الأستهلاكية " فاملى ماركت" التابعة أن مبيعات الشركة
خلال أيام العيد تخطت حاجز الـ 50 مليون جنيه من اللحوم والسلع الإستراتيجية التى
سعت الشركة لتوفيرها بكثافة للمواطنين فى أيام العيد .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ِشاركنا برأيك